لائحة الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة المتينة وماسحات الباركود وطابعات الملصقات 2022

هنا نظرة عامة على الصفحات الأهم على موقع Micro Nordic – فهي تدور بخصوص الأجهزة المتينة. وكذلك نحن.

نقاط الدخول الأساسية إلى Micro Nordic

جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة القوية – قم بمشاهدة مجموعتنا المكتملة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الممتازة والمتينة من كل العلامات التجارية الكبرى: Panasonic و Dell و Getac.

جميع الأجهزة اللوحية القوية – قم بتصفح مجموعتنا المحددة من الأجهزة اللوحية المتينة من الشركات المصنعة الرئيسية.

جميع ماسحات الباركود – ها هنا مجموعتنا المكتملة من ماسحات الباركود مرتفعة الجودة من العلامات التجارية الرائدة في الصناعة، مثل Zebra و Motorola و Honeywell-Intermec. في حالة كنت تبحث عن أنماط, مثال مع أو من غير لوحة مفاتيح سلكية أو لاسلكية، فيتواجد لدينا ما تبحث عنه.

باناسونيك Toughbooks – باعتبارها شريكا موثوقا به منذ فترة طويلة من باناسونيك، Micro Nordic  تقوم بتوفير أسعار ممتازة على المجموعة المتكاملة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة Toughbook المعروفة وأجهزة Toughbook اللوحية وأجهزة Toughpads.

أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية القوية من Dell – يتم العثور بشكل مستمر على أجهزة الكمبيوتر المحمولة نمط Latitude القوية من Dell في المراكز الأولى حينما يقوم المراجعون المستقلون بتحديد “أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتينة لهذه السنة”. تأكد من الأنماط المتطرفة المتينة المشهورة هنا.

أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية المتينة Getac  – مع النسب العسكري، Getac  تقوم بتوفير حلول كمبيوتر محمول متينة وفعالة من ناحية التكلفة للمستخدمين النهائيين – تم تصميمها من أجل تحمل المطر, الغبار, الصدمات وغيرها من البيئات الصعبة. مع أحد اقل مستويات الفشل في الصناعة تستطيع أن تعتمد على Getac!

طابعات ملصقات ZEBRA وماسحات الباركود – Zebra تشتهر بشكل عالمي بطابعات الملصقات الخاصة بها، بسبب أنها العلامة التجارية الأعلى تقييما لماسحات الباركود. Zebra  تقوم بتقديم ماسحات الباركود وأجهزة الكمبيوتر المحمولة باليد للكثير من المستلزمات. 

ماسحات الباركود Honeywell-Intermec  – لطالما كانت هانيويل علامة تجارية متعلقة بالأجهزة مرتفعة الجودة، هذا يجعل ماسحات الباركود الخاصة بها ممتازة من أجل الاستخدام الصناعي، مثال على ذلك المستودعات.

iStorage تخزين المعلومات المشفرة – محركات أقراص USB فلاش مشغلة برقم التعريف الخاص (PIN) شديدة الأمان, بسيطة الاستخدام وبأسعار منطقية، مع تشفير مدمج للأجهزة من الفئة العسكرية. يتم الوثوق بمنتجات iStorage diskAshur و datAshur عن طريق الجيش, الحكومات والشركات الأمنية الواعية في جميع أرجاء العالم. تخزين المعلومات النهائية للحماية وراحة البال.

أجهزة متينة جديدة – لا مزيد من البحث في حالة كنت تريد أن تتصفح مجموعتنا المتكاملة من أجهزة تقنية البيانات الجديدة المتينة.

الأجهزة المتينة التي تم تجديدها – هل تبحث عن كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي أو ماسح ضوئي للباركود تم تجديده ومتين؟ ثم تصفح العينة الكاملة هنا. تم اختبارها كلها بشكل دقيق مع الضمان – الخيار الذكي والاقتصادي!

هيا بنا نتحدث!  – تواصل معنا وأخبرنا بمستلزماتك. سوف يقوم خبراؤنا اللطيفين وذوي الخبرة بمساعدتك في أن تجد أفضل الحلول وأكثرها بأسعار منطقية – في كل مرة.

اللائحة في الأعلى لتبدأ بها فقط. في حالة ذهبت لتبحث سوف تجد الكثير من المحتوى هنا على موقع micronordic.qa