باناسونيك توب بوك

Table of Contents

تقدم شركة Micro Nordic دليلاً شاملاً لمجموعة باناسونيك TOUGHBOOK ولماذا تضع المعيار الذهبي لأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية المتينة في قطاعات متعددة. في هذه المدونة ستتعرف في هذه المدونة على المزيد عن خلفية المجموعة وسبب تطويرها وأين يمكن استخدامها. كما نقدم أيضًا العديد من النماذج واحتياجات المستخدم التي تلبيها. التي نوفرها جميعًا هنا في شركة Micro Nordic.

طُرحت أجهزة Toughbooks في عام 1996، وتم تصميمها لتتحمل البيئات الوعرة التي لا تستطيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة العادية تحملها. ومع انتشار استخدام الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات على نطاق واسع في عالم اليوم الذي يسير بخطى متسارعة، احتاجت صناعات مثل إدارة الإنشاءات والنقل والخدمات اللوجستية والعسكرية إلى أجهزة حوسبة متينة لتلبية المتطلبات والاحتياجات الحديثة.

Panasonic toughbook by wall

تطورت أماكن العمل وانتقلت من مباني المكاتب إلى بيئات أكثر تطلبًا، وبالتالي كان يجب أن تكون الأجهزة الإلكترونية التي يجب أن تأتي معها متينة. ومع وضع ذلك في الاعتبار، قادت باناسونيك تطوير الأجهزة المتينة. وكان جهاز Toughbook هو أول مجموعة متوفرة تجارياً من أجهزتها ولا يزال حتى اليوم هو المعيار الرائد.

صُممت أجهزة Toughbook من باناسونيك لتتحمل أصعب الظروف حيث درجات الحرارة القصوى والصدمات والسقوط والماء والغبار مما يجعلها مناسبة لأي موقف تقريبًا. صُممت حواسيب Toughbook لتبقيك جاهزاً للعمل عندما لا يستطيع أي شيء آخر تحمل الظروف.

تقدم مجموعة TOUGHBOOK عدة خيارات حسب متطلبات المستخدم. سنقوم بإدراج 3 خيارات نوصي بها:

باناسونيك Toughbook FZ-55 MK2 من باناسونيك
هذا جهاز كمبيوتر محمول متين بالكامل، وهو حاصل على شهادة MIL-SDT810H وIP53. إنه مقاوم للماء والغبار والسقوط والصدمات. يأتي مزودًا بشاشة عالية الدقة بالكامل مقاس 14 بوصة مع العديد من التكوينات. يمكنك ترقية جهاز FZ-55 بمزيد من قوة الحوسبة مثل Intel 5 أو Intel 7 core بالإضافة إلى 8-16-32-64 RAM أو قرص صلب SSD بسعة 265 جيجابايت – 2 تيرابايت. يمكن تهيئة الشاشة مقاس 14 بوصة لتعمل باللمس إذا لزم الأمر.
لدينا دائمًا وحدات متعددة في المخزون ويمكننا استيعاب كميات كبيرة.

Panasonic fz-55 toughbook

باناسونيك Toughbook CF-33
هذا الكمبيوتر اللوحي المذهل عبارة عن جهاز لوحي 2 في 1 متين بالكامل مقاس 12 بوصة يمكن استخدامه كجهاز كمبيوتر محمول مع لوحة مفاتيح قابلة للفصل. وكما هو الحال مع جميع أجهزة Toughbook، فهو مقاوم للماء والسقوط وما إلى ذلك. هذا الطراز بالذات حاصل على شهادة MIL-STD-810G وشهادة IP65.
يأتي الجهاز مزوداً ببطاريات مزدوجة قابلة للتبديل السريع ويمكن تهيئته حسب رغبتك. إذا كانت قوة الحوسبة ذات أهمية قصوى ففكر في ترقية الطراز الأساسي إلى معالج Intel Core i7. فهو واحد من أوائل الأجهزة اللوحية التي تعمل بأحدث معالجات Intel® Core™ Core i5-7300U vPro™ من الجيل السابع، مما يوفر أداءً مذهلاً. كما أنه يحتوي على مجموعة غنية من واجهات الأعمال مع خيارات إضافية قابلة للتخصيص لتلبية احتياجات العامل. وبفضل البطاريات المزدوجة القابلة للتبديل السريع والشاشة التي تعمل باللمس القابلة للعرض في الهواء الطلق، فهو رفيق تقني متعدد الاستخدامات وقوي في الوقت نفسه للعاملين المتنقلين.

Panasonic Toughbook CF-33

باناسونيك Toughbook CF-20

يُعدّ جهاز Toughbook CF-20 Mark 2 من باناسونيك جهاز كمبيوتر محمول 2 في 1 متين بالكامل مصمم لتحمل البيئات القاسية مع تزويد المستخدمين بمرونة الكمبيوتر اللوحي وإنتاجية الكمبيوتر المحمول. إنه خليفة طراز CF-20 الأصلي ويتضمن العديد من التحسينات والترقيات.

إن CF-20 Mark 2 حاصل على شهادة MIL-STD-810G وشهادة IP65، مما يجعله مقاومًا للماء والغبار والسقوط. ويتميز بهيكل من سبائك المغنيسيوم وحواف مطاطية تساعد على الحماية من السقوط والصدمات العرضية. يتميّز الجهاز بشاشة لمس عالية الوضوح بالكامل مقاس 10.1 بوصة بدقة 1920 × 1200 بكسل، ويمكن استخدامه باستخدام القلم أو اليدين المرتديتين للقفاز.

وتحت الغطاء، يعمل CF-20 Mark 2 بمعالج Intel Core i5-7Y57 ويتضمن ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت ومحرك أقراص الحالة الصلبة (SSD) بسعة 256 جيجابايت. يعمل على نظام التشغيل Windows 10 Pro ويتضمن العديد من خيارات الاتصال، بما في ذلك Wi-Fi وBluetooth و 4G LTE الاختياري. كما يتميز بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل.

Panasonic Toughbook CF-20



تستوعب شركة Micro Nordic أيضًا كميات كبيرة من هذه الطرازات وتوفر خيارات التخصيص لتلبية احتياجات العامل. مع مجموعة حواسيب Toughbook من باناسونيك، يمكن للشركات أن تستمر في العمل عندما لا يستطيع أي شيء آخر تحمل الظروف.

لا تتردد في تصفح جميع حواسيب Toughbook وكذلك الحواسيب اللوحية والمحمولة لدينا.
لا تنسَ مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني أو الاتصال بنا إذا كانت لديك أي أسئلة.

What is Panasonic Toughbook?

Panasonic introduced their range of Toughbooks in 1996. They consist of rugged notebooks, tablets and handheld devices. All the Toughbooks
are manufactured and designed specifically to withstand drops, dust, rain, extreme heat or cold and other conditions which a normal notebook or tablet can not handle. Panasonic Toughbooks are the preferred computer in many industries, such as defense, police, ambulance services, government, construction, retail and manufacturing, oil & gas and water & power utility.

Why choose Panasonic Toughbook?

When you need your laptop or tablet to function in the most harsh and difficult environment and cannot afford
downtime to exchange your device, you must chose a rugged Toughbook form Panasonic.

Which sectors use Panasonic Toughbooks?

The main sectors that use Toughbooks are military, defense, police, ambulance, oil & gas, utility and construction. Many
other sectors use them as well.

Picture of Ulrik Maxen: Specialist in rugged  computers and mobile scanners

Ulrik Maxen: Specialist in rugged computers and mobile scanners

Ulrik is an industry veteran with over two decades of expertise working with rugged computers and mobile barcode scanners. Brands include Panasonic, DELL, Getac, Zebra, and Honeywell/Intermec. He is known for his commitment to delivering products and solutions that increase operational efficiency. Dedicated to following new market trends and client satisfaction, Ulrik is a trusted advisor where rugged computers and mobile barcode scanners must be deployed.