كتب صعبة من باناسونيك

تقدم Micro Nordic دليلاً شاملاً لمجموعة Panasonic TOUGHBOOK ولماذا تضع المعيار الذهبي لأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية القوية عبر قطاعات متعددة. ستتعلم في هذه المدونة المزيد حول خلفية النطاق ، ولماذا تم تطويره وأين يمكن استخدامه. نقدم أيضًا العديد من النماذج واحتياجات المستخدم التي تلبيها. كل من نوفره هنا في Micro Nordic.

تم تقديم Toughbooks في عام 1996 ، وقد تم تصميمه لتحمل البيئات الوعرة ، والتي لا تستطيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة العادية القيام بها. نظرًا لأن الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات أصبحت معتمدة على نطاق واسع في عالم اليوم سريع الخطى ، فقد احتاجت صناعات مثل إدارة الإنشاءات والنقل والخدمات اللوجستية والجيش إلى أجهزة حوسبة قوية لاستيعاب المتطلبات والاحتياجات الحديثة.

Panasonic toughbook by wall

تطورت أماكن العمل وتجاوزت من مباني المكاتب إلى بيئات أكثر تطلبًا ، وبالتالي فإن الإلكترونيات التي يجب أن تأتي معها يجب أن تكون متينة. مع وضع ذلك في الاعتبار ، قادت باناسونيك تطوير الأجهزة القوية. كان Toughbook أول مجموعة متوفرة تجارياً ولا يزال حتى اليوم المعيار الرائد.

تم تصميم أجهزة Panasonic Toughbooks لتحمل أقسى الظروف حيث درجات الحرارة الشديدة والصدمات والقطرات والماء والغبار يجعلها مناسبة لأي موقف تقريبًا. تم تصميم أجهزة Toughbook للحفاظ على تشغيلك عندما لا يستطيع أي شيء آخر تحمل الظروف.

تقدم مجموعة TOUGHBOOK عدة خيارات حسب متطلبات المستخدم. سنقوم بإدراج 3 خيارات نوصي بها:

باناسونيك Toughbook FZ-55 MK2
هذا كمبيوتر محمول متين بالكامل حاصل على شهادة MIL-SDT810H و IP53. إنه مقاوم للماء والغبار والقطرات والصدمات. يأتي مزودًا بشاشة عالية الدقة مقاس 14 بوصة مع العديد من التكوينات. يمكنك ترقية FZ-55 الخاص بك بمزيد من قوة الحوسبة على سبيل المثال ، Intel 5 أو Intel 7 core وكذلك 8-16-32-64 RAM أو 265GB-2TB SSD القرص الصلب. يمكن تهيئة الشاشة مقاس 14 بوصة لتعمل باللمس إذا لزم الأمر.
لدينا دائمًا وحدات متعددة في المخازن ويمكننا استيعاب كميات كبيرة.

Panasonic fz-55 toughbook

Panasonic Toughbook CF-33

هذا الجهاز اللوحي المذهل هو جهاز لوحي 2 في 1 متين بالكامل مقاس 12 بوصة يمكن استخدامه كجهاز كمبيوتر محمول مع لوحة مفاتيح قابلة للفصل. كما هو الحال في جميع أجهزة Toughbook ، فهو مقاوم للماء ويسقط الصدمات وما إلى ذلك. هذا الطراز الخاص حاصل على شهادة MIL-STD-810G و IP65.
يأتي الجهاز مزودًا ببطاريات مزدوجة قابلة للمسح أثناء التشغيل ويمكن تهيئتها حسب رغبتك. إذا كانت قوة الحوسبة ذات أهمية قصوى ، ففكر في ترقية الطراز الأساسي إلى معالج Intel core i7. إنه أحد الأجهزة اللوحية الأولى المدعومة بأحدث معالجات Intel® Core ™ i5-7300U vPro ™ من الجيل السابع ، مما يوفر أداءً مذهلاً. كما أن لديها مجموعة غنية من واجهات العمل مع خيارات إضافية قابلة للتخصيص لتلبية احتياجات العامل. بفضل البطاريات المزدوجة القابلة للتبديل أثناء التشغيل والعرض في الهواء الطلق ، وشاشة اللمس التي تعمل بالقفازات ، فهي رفيقة تقنية متعددة الاستخدامات لكنها قوية للعاملين المتنقلين.

Panasonic Toughbook CF-33

Panasonic Toughbook CF-20

إن Panasonic Toughbook CF-20 Mark 2 عبارة عن كمبيوتر محمول متين بالكامل 2 في 1 مصمم لتحمل البيئات القاسية مع تزويد المستخدمين بمرونة الكمبيوتر اللوحي وإنتاجية الكمبيوتر المحمول. إنه خليفة طراز CF-20 الأصلي ويتضمن العديد من التحسينات والترقيات.

CF-20 Mark 2 حاصل على شهادة MIL-STD-810G و IP65 ، مما يجعله مقاومًا للماء والغبار والقطرات. يتميز بهيكل من سبائك المغنيسيوم وحواف مطاطية تساعد في الحماية من السقوط والصدمات العرضية. يتميز الجهاز بشاشة تعمل باللمس عالية الدقة مقاس 10.1 بوصة بدقة 1920 × 1200 بكسل ، والتي يمكن استخدامها مع القلم أو اليدين القفاز.

تحت الغطاء ، يتم تشغيل CF-20 Mark 2 بواسطة معالج Intel Core i5-7Y57 ويتضمن 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومحرك أقراص الحالة الصلبة 256 جيجابايت (SSD). يعمل على Windows 10 Pro ويتضمن العديد من خيارات الاتصال ، بما في ذلك Wi-Fi و Bluetooth و 4G LTE اختياري. كما أنه يتميز بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل.

Panasonic Toughbook CF-20



تستوعب Micro Nordic أيضًا كميات كبيرة من هذه النماذج وتوفر خيارات التخصيص لتلبية احتياجات العامل. مع مجموعة Panasonic Toughbook ، يمكن للشركات أن تظل تعمل عندما لا يستطيع أي شيء آخر تحمل الظروف.

لا تتردد في تصفح كل ما لدينا Toughbooks وكذلك لديناtablets و laptops.
لا تنسى email or اتصل بنا إذا كان لديك أي أسئلة.

ما هو كتاب Toughbook من باناسونيك؟

قدمت باناسونيك مجموعتها من Toughbooks في عام 1996. وهي تتكون من أجهزة كمبيوتر محمولة وأجهزة لوحية وأجهزة محمولة متينة. كل Toughbooks
يتم تصنيعها وتصميمها خصيصًا لتحمل القطرات والغبار والمطر والحرارة الشديدة أو البرودة وغيرها من الظروف التي لا يستطيع الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر اللوحي العادي التعامل معها. تعتبر Panasonic Toughbooks الكمبيوتر المفضل في العديد من الصناعات ، مثل الدفاع والشرطة وخدمات الإسعاف والحكومة والبناء والبيع بالتجزئة والتصنيع والنفط والغاز والمياه والطاقة.

لماذا تختار Panasonic Toughbook؟

عندما تحتاج إلى الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر اللوحي الخاص بك للعمل في أكثر البيئات قسوة وصعوبة ولا يمكنك تحمل تكاليفها
وقت التوقف عن العمل لاستبدال جهازك ، يجب عليك اختيار نموذج Toughbook متين من باناسونيك.

ما هي القطاعات التي تستخدم أجهزة Panasonic Toughbooks؟

القطاعات الرئيسية التي تستخدم Toughbooks هي الجيش والدفاع والشرطة وسيارات الإسعاف والنفط والغاز والمرافق والبناء. كثير
القطاعات الأخرى تستخدمها أيضًا.